تأمين الوفاء يواكب شبكة PREVENTICA الدولية في العاصمة السنغالية دكار

بعد النجاح الباهر الذي حققته بالدار البيضاء الدورة الرابعة لمنتدى PREVENTICA  في شهر أبريل المنصرم، جاء دور إفريقيا الغربية التي ستحط فيها مجموعة تأمين الوفاء رحالها من أجل مواكبة المنتدى الأول PREVENTICA الدولي الذي سيجرى في رحاب مدينة دكار عاصمة السنغال، وذلك يومي 3 و 4 أكتوبر 2014.

أجل، وبحثا عن المصلحة المشتركة لإنعاش وتناسق ممارسات وسياسات الصحة والسلامة في الشغل، إضافة إلى التحكم الإجمالي في المخاطر على الصعيد الإفريقي، قرر تأمين الوفاء هذه السنة مواكبة منتدى PREVENTICA في مدينة دكار.

ويرتقب ما لا يقل عن أربعين من المحاضرات واللقاءات المهنية، زيادة على قرابة مائة من العارضين، مع استقبال 3.000 زائر؛ وسيعمل المتدخلون كلهم تحت محورية قوية حول "التحكم الإجمالي في المخاطر بإفريقيا الغربية".

وهذه الدورة الجديدة والواعدة بغنى محتوياتها، ستنظم بحضور مشاركين ذوي المستوى الرفيع، المتكونين ليس من المقاولات الوطنية والدولية فحسب، بل أيضا من السلطات المحلية. ويكمن الرهان الرئيسي لهذه التظاهرة، ومن خلال هذه الشبكة الدولية، في إرساء منظمات التعاون في مجال السلامة والوقاية والأمان والصحة في الشغل، والعمل على أن تستفيد المقاولات المحلية من خبرة مجموعة تأمين الوفاء.

ويتعين التذكير بأن مجموعة تأمين الوفاء التي هي رائدة مرجعية على صعيد تدبير المخاطر في المغرب، ما فتئت تسعى وتعمل منذ أزيد من 10 سنوات، على مساعدة زبنائها المقاولات على تقليص المخاطر عن طريق الوقاية والحيطة، متعهدة بنهج طريق إكساب القيمة لممارسات الوقاية ضد المخاطر في المغرب وفي الخارج على السواء، وحاليا في السنغال عبر الشركة التابعة لتأمين الوفاء في هذا البلد.