الحدث
08/03/2019

بمناسبة اليوم العالمي لحقوق المرأة، أعد تأمين الوفاء هذه الحملة ذات الطابع المؤسساتي، والتي يكمن هدفها الرئيسي في تموقع العلامة التجارية ومنتجها    Fam’Oto  ، بكونه مقاولة عصرية  تعرف تجددا في أعمالها، وبتوافق مع ميولات عصرها. الهدف من هذه الحملة هو تقديم الحجة للنساء بأن تأمين الوفاء قد حرص دوما على مواكبتهن ويستمر في استدامته، توازيا مع إحداث روح التجديد لدى نساء الغد. ويتعلق الأمر بالتعبير عن الالتزام الكامل للعلامة التجارية لفائدة النساء. 

تأمين الوفاء فخور بمواكبة نساء اليوم ونساء الغد  !   

 

Partagez cet article
الأعلى
انقر على زر الدخول للبحث أو ESC للإغلاق